وجهات مميزة برحلات الجليد – هناك عدد قليل من أفضل الأماكن المفضلة لسياحة التزلج على الجليد لقضاء بعض الوقت من خلال القيام برحلة ممتعة بين جبال العالم والهواء النقي ، لتكون على استعداد على الإستمتاع ببناء الذكريات التي ستدوم معك على مدى الحياة .التزلج على الجليد – إن المتزلجين على الجليد هم من يعتقدون بأنهم سوف يذهبوا بعيدا ، بينما قد تجد أماكن خلابة وقريبة للتزلج على الجليد . وفيما يلي أفضل وجهات التزلج على الجليد لقضاء رحلة ممتعة .

ويسلر / بلاك كومب ، بكندا – يطلق عليها اسم “غلاستونبري” وهي واحدة من منتجعات التزلج على الجليد والتي تقدم شيء ممتع من التزلج على الجليد ، والتي تمتد لمسافة 99 فدانا من أرض الحديقة ، وهي واحدة من أولى منتجعات التزلج الرئيسية في أمريكا الشمالية والتي تسمح للمتزلجين في تسجيل شريط مميز هناك .سنوبيرد ، الولايات المتحدة الأمريكية – هذا المنتجع يقدم أربعة مواسم للتزلج في ولاية يوتا ، وهو حلم عدد كبير من محبي التزلج . ولذوي الخبرة ، يمكنهم ركوب دراجة تلتهم التضاريس الصعبة المنتشرة على مدى 169 شوطاً ويخدمها نحو 13 مصعد بما في ذلك ، ترام عمودي بإرتفاع 2900 قدم .

سيرفينيا ، إيطاليا – هذا الجبل هو أفضل الأماكن للمبتدئين والمميز لقضاء رحلة واسعة ولطيفه من خلال الإستمتاع بالمناظر الرائعة في ماترهورن الشهيرة في العالم . ويمكن من خلال ركوب الدراجه المتوسطة أيضا لإلتقاط بعض الصور من حديقة الهندي والتي ترتفع لنحو 3600 متر . وهناك المصعد الهوائي خلال القمم في موسم التزلج على الجليد في سيرفينيا إيطاليا .هوكايدو ، اليابان – وهناك الجزيرة الشمالية التي ترتفع عن الأرض كثيراً ، مع فوائد الشمس التي تعد كواحدة من الأنظمة العاصفة السيبيرية التي تستقبل الرطوبة من بحر اليابان لخلق موسم التزلج الأكثر موثوقية في العالم . ويتوقف هناك المتزلجين المعجبون بإطلالة القرية فى هوكايدو باليابان .فيربير ، سويسرا – هذه القرية التي تقع في جبال الألب السويسرية والتي قد تكون ملاذاً للعرض الخارج للزحلقة في العالم بأكمله ، ولأولئك الذين يبحثون عن المنحدرات الشديدة . كما انها أفضل مكان لركوب الخيل : والتي اشتهرت في الآونة الأخيرة في عام 2013 بالمنتجع المتاح في هذه الظروف المواتية للتزحلج علي الجليد في شهر يوليو .

واناكا ، نيوزيلندا – تعتبر واحدة من أكبر التضاريس في أستراليا مع بعض الجليد الأكثر تنوعا والمناظر الطبيعية الخلابة في العالم ، ومن وسط المدينة سوف يكون من السهل الوصول إلى جبال كاردرونا ، الذي يمثل ثلاثة أضعاف المخروط ، مع الثلج والمزرعة والحدائق والتضاريس الواسعة النطاق ، والمسارات المفتوحة .

سانت أنتون ، النمسا – وهي واحدة من المناطق الجاذبه للهروب من الثلوج الأكثر موثوقية في أوروبا ، والتي تبعد بحوالي 305 كيلومتر من منحدرات التزلج الملحوظة لجميع مستوياتها ، ولها القدرة علي تحدي المنحدرات خارج الزحلقة بإضافية 200 كم أخري لها .