كشف رسميا عن السيارة سوزوكي فيتارا 2019 بالتحديثات الجديدة و التي شملت العديد من الاضافات الخارجية و الداخلية بالاضافة الى التطوير في مواصفات المحرك ، ما حصلت عليه السيارة الجديدة ما هو الا تحديثات منتصف العمر للجيل الحالي و الذي تم الاعلان عنه في معرض باريس الدولي للسيارات من عام 2014 .

منذ بداية هذا الجيل و قد اصبحت السيارة تأتي بنسخة واحد فقط و هي الكروس اوفر المدمجة ذات الخمسة ابواب و انتهت النسخة الرياضية ذات الثلاثة ابواب ، الموديل الجديد سوزوكي فيتارا 2019 غالبا ما سيتم تدشينه رسميا خلال احد المعارض الدولية القادمة و ستصل الى الاسواق خلال الربع الاخير من العام الحالي .

التصميم الجديد سوزوكي فيتارا 2019 : 
الواجهة الامامية من السيارة فيتارا 2019 هي الجزء الاكبر في الحصول على التحديثات ، تغير الشبك الامامي و اصبح بمظهر اكثر جاذبية حيث يحتوي على عدد من القضبان المعدنية اللامعة كذلك تغير تصميم مصابيح الضباب في اسفل المصد و قد اصبح اكبر حجما و بتقنية ليد و مسحوب الى طرفي السيارة و اصبحت فتحة التهوية في اسفل المصد اكبر حجما مما يعطي للسيارة لمسة رياضية .

على جانبي السيارة ليس هناك اي تغيرات حيث حافظت الشركة على التصميم الرياضي للاطارات و التمويجات العريضة على جانبي السيارة بالاضافة الى المرايا الجانبية باللون الاسود و مقابض الابواب بنفس لون جسد السيارة ، و على الجانب الخلفي حصلت السيارة على اسطبات جديدة بنفس التصميم المثلثي الحاد و لكن معاد تصميمها و شكلها و مظهر اللمبات بها .

اما من الداخل فلم تحصل على تغيرات في التصميم و انما جاءت الاختلاف في تصميم شاشة المعلومات خلف الدركسون و التي اصبحت بمظهر اكثر رياضية .

وسائل امان جديدة سوزوكي فيتارا 2019 : 
حصلت الفئة الاعلى في السيارة و التي تسمى SZ5 على مكابح الطواريء التي تعمل بشكل اوتوماتيكي و خاصية التنبيه عند مغادرة الحارة و قراءة اشارات المرور في الطريق و خاصية مراقبة النقطة العمياء و خاصية التنبيه عند حركة المرور خلف السيارة .

مواصفات سوزوكي فيتارا 2019 : 
السيارة ستتوفر في الاسواق بنسختين من المحرك ، حيث النسخة الاولى و هي سعة 1.0 لتر بعدد 4 سلندر و الذي يعطي قوة 110 حصان مع ناقل الحركة الاوتوماتيكي بينما النسخة الثانية فهي سعة 1.4 لتر تيربو بعدد 4 سلندر و الذي يعطي قوة 138 حصان و عزم الدوران 220 نيوتن متر مع ناقل الحركة الاوتوماتيكي .

سعر سوزوكي فيتارا 2019 : 
لم يكشف رسميا عن سعر هذه السيارة حتى الان و لكن يتوقع ان يبدأ من 25,000 دولار