السيارة سوزوكي بالينو 2018 هي واحدة من المركبات الهاتشباك ذات الحجم الصغير و التي تتميز بتصميمها الانسيابي و اقتصاديتها في استهلاك الوقود ذلك بالاضافة الى السعر الرخيص ، السيارة حصلت على بعض التغيرات البسيطة بها و التي تجعلها تتنافس بشكل كبير مع السيارات المقاربة لفئتها امثال تويوتا يارس 2018 و هيونداي اكسنت 2018 نسخ الهاتشباك بخمسة ابواب .

تصميم و مميزات سوزوكي بالينو 2018 :
السيارة تأتي بتصميم تقليدي حيث الشبك الامامي صغير الحجم و يكمله من اسفل المصد فتحة تهوية ذات حجم صغير ، المصابيح الامامية من السيارة بتقنية ليد ذات كثافة عالية HID و يوجد في اسفل المصد مصابيح ضباب و يوجد بالسيارة حساسات للمساعدة في الركن .

بينما على جانبي السيارة الاطارات ذات تصميم رياضي بمقاس 16 بوصة و مقابض الابواب تعمل بزر و المرايا الجانبية بها اشارات  ، و من الجهة الخلفية فالاسطبات ذات تصميم حرف ” C ” مع وجود جناح رياضي في اعلى الصندوق الخلفي كما يمكنك فتح و غلق الابواب عن بعد .

داخلية سوزوكي بالينو 2018 تأتي بالدركسون متعدد الاغراض بالاضافة الى خاصية البلوتوث للرد على الهاتف حيث يوجد شاشة معلومات صغيرة في خلف الدركسون و التي ممن خلالها يمكنك التعرف على الكثير من تفاصيل السيارة و كذلك في حالة ان كان احد الابواب متفوح سيحدد لك على الشاشة اي هذه الابواب بالسيارة ، اما الكونسول الوسطي فهو صغير الحجم .

ابرز وسائل الامان في السيارة تتمثل في خاصية توزيع قوة المكابح الكترونيا و عدد 6 وسائد هوائية و خاصية مراقبة ضغط هواء الاطارات .

الوان سوزوكي بالينو 2018 : 
السيارة متوفرة في السعودية بعدد من خيارات الالوان ” فضي ، رمادي فاتح ، رمادي ، ازرق ، ازرق فاتح ، ابيض لؤلؤي ، اسود ، احمر ، ابيض ” .

مواصفات محرك سوزوكي بالينو 2018 : 
على الرغم من اختلاف فئات السيارة سوزوكي بالينو 2018 الا ان جميعهم يأتون بنسخة محرك واحدة و هي سعة 1.4 لتر بعدد 4 سلندر ليعطي قوة 91 حصان و عزم الدوران 130 نيوتن متر مع ناقل الحركة 4 سرعات اوتوماتيكي .

استهلاك سوزوكي بالينو 2018 للوقود : 
اصبح الان الاهتمام بمدى استهلاك السيارة للوقود هو امر هام ، و تعتبر السيارة سوزوكي بالينو 2018 من اكثر السيارات في المنطقة اقتصادية في استهلاك الوقود فبحسب الهيئة السعودية للمواصفات و المقاييس و الجودة فانها تستهلك 19.9 كم لكل لتر بتصنيف ” ممتاز ” ينما نوعية الوقود المفضلة للمحرك بنزين 95 .

فئات و اسعار سوزوكي بالينو 2018 : 
السيارة تأتي بثلاث فئات ، سوزوكي بالينو 2018 GA الاستاندر بسعر 40,000 ريال ، سوزوكي بالينو 2018 GL نص فل بسعر 42,000 ريال ، سوزوكي بالينو GLA 2018 فل كامل بسعر 45,000 ريال .