قد يرى البعض ان السيارة لنيكولن ناتيلوس 2019 الجديدة هي نسخة مستقلة و بعيدة عن لينكولن MKX خاصة ان الاخيرة ظهر منها الجيل الجديد منذ سنتان و يصعب ايقاف انتاجها ، عموما دعونا لا نسبق الاحداث و لكن علينا ان نتفهم رغبة لينكولن في تقديم سيارات كروس اوفر عائلية و فاخرة للمستخدمين امثال لينكولن نافيجيتور و لينكولن MKC و لينكولن كونتننتال بالاضافة الى لينكولن ناتيلوس 2019 الجديدة .

شركة لينكولن تعمل على تطوير سياراتها خلال الفترة الحالية لذلك كشفت رسميا عن الموديل الجديد لينكولن ناتيلوس 2019 و الذي من الفترض ان يأتي ليحل محل لينكولن MKX الشهيرة ، السيارة الجديدة سيتم تدشينها رسميا خلال الربع الاول من العام القادم 2018 و هناك بعض الاخبار التي اشارات الى اجتمالية تدشينها خلال معرض لوس انجلوس القادام في شهر ديسمبر ، على ان تصل للوكلاء و تبدأ عملية البيع الرسمي لها خلال الربع الاخير من نفس العام .

اذا ، ما المميز في لينكولن ناتيلوس 2019 ؟ : 
دعونا في البداية نتحدث عن التصميم المأخوذ عن نمط سيارات لينكولن الضخمة و الفاخرة ، الواجهة الامامية تحتوي على شبك مستطيلي ضخم يحتوي على شرائح معدينة ذات تصميم مغزلي و يحيط به اطار فضي لامع ، المصابيح الامامية منفصلة عن الشبك و بها لمبات ليد بتصميم مستطيلي و اسفلها يوجد مصابيح ضباب رفيعة الحجم ، اما في اسفل المصد فنرى فتحات التهوية الثلاثية .

على جانبي السيارة لينكولن ناتيلوس 2019 لا يوجد الكثير من التفاصيل سوى اضافة بعض القطع من الكروم اللامع في الاسفل مع الاطارات الرياضية بمقاس 18 بوصة ، اما من الجهة الخلفية فالتصميم مبتكر و انيق حيث الاسطبات ذات التصميم البيضاوي على جانبي الصندوق الخلفي متصلة معا لتعطي شكل مميز بالاضافة الى الجناح الخلفي في اعلى الصندوق و مخرجين عادم الوقود في اسفل المصد بتصميم مستطيلي .

داخلية لينكولن ناتيلوس 2019 تأتي بتصميم عصري حديث و لكنه مع ذلك ليس مبتكر و انما تقليدي بعض الشيء ، التابلوه الامامي بتصميم بسيط و في الوسط يوجد شاشة ملاحة بمقاس 7 بوصة و يوجد شاشة معلومات خلف الدركسون ، الكونسول الوسطي انيق للغاية و به مسند للسائق ، و قد اعتمدت شركة لينكولن في تصميم داخلية السيارة على مواد اكثر رقي و متانة .

مواصفات محرك ليكولن ناتيلوس 2019 : 
السيارة تأتي بمحرك سعة 2.7 لتر سوبرا تشارجر بعدد 6 سلندر ليعطي قوة 335 حصان و عزم الدوران 380 رطل قدم مع ناقل الحركة ذو الثماني سرعات اوتوماتيكي .

سعر لينكولن ناتيلوس 2019 : 
حتى الان ليس هناك اي معلومات عن سعر السيارة الجديدة ، و لكن في حالة اذا كانت بالفعل هذه السيارة بديلة لينكولن MKX و التي بلغ سعرها في العام الحالي ما بين 40,000 دولار و حتى 47,000 دولار ، فان سعر الموديل الجديد من لينكولن ناتيلوس 2019 سيبدأ من 45,000 دولار غالبا