بالتأكيد وكما يعلم الجميع فنحن ضد النسخ المقرصنة تماماً ولا ننصح بها، وهناك الكثير من الطرق التي قمنا بتوضيحها من قبل والتي يمكنك من خلالها الحصول علي سيريال ويندوز اصلي بتكلفة مناسبة. واليوم نريد توضيح طريقة سهلة جداً وبدون استخدام لاي برامج حيث يمكنك تحميل نسخة ايزو من ويندوز 10 باحدث اصدار وتحديثات مباشرة ومجاناً وبرابط مباشر من مايكروسوفت للتحميل باستخدام برنامج انترنت داونلود مانجر او اي من برامج التحميل علي الكمبيوتر والوصول الي اقصي سرعة ممكنة اثناء التحميل.

قامت مايكروسوفت باتاحه ويندوز 10 للتحميل للجميع من خلال اداة Media Creation الخاص بها ولكنها بطيئة جداً ولا تصل لسرعة التحميل القصوي لديك ولذلك تحتاج الي طريقتنا اليوم والتي تعتمد علي تغيير وخداع مايكروسوفت بأنك تقوم بالدخول من خلال نظام تشغيل اندرويد او ماك او لينكس او غيرها حتي تتمكن من التحميل بالسرعة القصوي مباشرة، حيث أن الاداة متاحة فقط لنظام تشغيل ويندوز وبالتالي عندما تقوم بالدخول الي الرابط من خلال اي نظام تشغيل اخر فيجب علي مايكروسوفت أن تتيح لك التحميل مباشرة من خلال رابط مباشر. software-download/windows10

هناك ما يسمي بـ Browser User Agent وهو ما يخبر من خلال المتصفح اي موقع تقوم بالدخول اليه بنظام التشغيل لديك، وبتغييره يمكنك أن تخدع اي موقع انك تقوم باستخدام نظام تشغيل اخر، وسبق وقمنا باستعراض طريقة من خلال تثبيت اضافة  User Agent Switcher ويمكنك الاطلاع علي الموضوع بالكامل من خلال موضوع تحميل ويندوز 10 من مايكروسوفت بروابط مباشرة مجاناً، كما ويمكنك اتباع الطريقة بالاسفل والتي لا تتطلب تثبيت اي اضافات وسبق وقام عبد الرحمن محمد المميز باستعراضها لنا من خلال موضوع ما هي ميزة User Agent في المتصفحات ؟ وكيفية تفعيلها بدون اضافات ولكن اليوم سنقوم باستغلالها للحصول علي رابط مباشر لويندوز 10.