24me Smart Personal Assistant ، تطبيق المساعد الشخصي 24me بنسخة جديدة لأجهزة الأندرويد ، مع كثير من الخصائص والمميزات مثل تنظيم المواعيد والتنبيه بها ، التنبيه بمواعيد سداد الفواتير الشهرية ، والمساعدة لدفعها الكترونيا ، تنظيم الحسابات المصرفية من خلال تسجيل ملف خاص لكل حساب مصرفي للمستخدم .

يتميز التطبيق بخاصية التنبيه التلقائي للمناسبات الخاصة مثل أعياد الميلاد ، والتطبيق يوفر تواريخ تلك المناسبات من الحسابات الشخصية في شبكات التواصل الاجتماعي ، بالاضافة لامكانية ارسال هدايا الكترونية من خلال متجر التطبيق للأصدقاء .

يقوم تطبيق المساعد الشخصي بعرض أهم الأحداث للمستخدم في ثلاث فئات ، أحداث اليوم ، وأحداث الغد ، والأحداث القريبة ، كما تم دعم التطبيق بأحدث معايير الأمان على شبكة الانترنت ، مع تصميم مميز سهل الاستخدام ، ومن المميزات الأخرى للتطبيق امكانية جدولة مهام مثل اجراء المكالمات الهاتفية ، أو ارسال رسائل نصية ، أو ارسال البريد الالكترونية ، وجميع هذه المميزات يمكن تنفيذها بالأوامر الصوتية .

التطبيق يدعم الأوامر الصوتية بعدة لغات ، حيث يقوم التطبيق بترجمة الأوامر فورا إلى نصوص خلال اصافة المستخدم للأحداث ، أو المواعيد الجديدة ، أو اضافة مذكرة قصيرة ، والتطبيق يحتاج لعدة صلاحيات قبل تثبيته مثل معرفة هوية المستخدم ، ومكانه ، وقراءة قائمة جهات الاتصال ، والتقويم ، ومحتويات الذاكرة ، بالاضافة لوجود كاميرا وميكروفون .

تطبيق المساعد الشخصي 24me متوفر للأجهزة اللوحية ، والحاسبات ، والهواتف التي تعمل بتقنية اندرويد 4.0 ايس كريم ساندوتش بالمجان ، ويبلغ حجمه 27 ميجابايت ، ويمكن الحصول عليه من متجر جوجل بلاي من خلال الرابط التالي : https://play.google.com/store/apps/details?id=me.twentyfour.www

يمكنك الاطلاع على مقالات أخرى :
تحديث تطبيق جوجل كاليندر Google Calendar
افضل التطبيقات لتنظيم الحياة
تطبيقات الاندرويد لرجال الأعمال

279 مشاهدة