فولكس واجن طوارق 2018 متوفرة لدى الوكالة في السعودية بفئتان حيث الاولى و هي فئة الاستاندر الاقل من حيث الاضافات الخارجية و الداخلية و الثانية هي فئة فل كامل الاغلى سعرا ، هذه الفئة يزداد الطلب عليها مقارنة بالفئة الاقل كما تأتي بتصميم ضخم فهي سيارة كروس اوفر ذات حجم متوسط لم تحصل على الكثير من التغيرات مقارنة بالموديل السابق منها .

و اذا كنت ترغب في الحصول على موديل جديد ذو تصميم اكثر اختلافا فعليك الانتظار حتى وصول السيارة فولكس واجن طوارق 2019 الجيل الجديد الذي تم الاعلان عنه في الفترة الماضية و من المفترض ان يصل الى المملكة العربية السعودية خلال الربع الاخير من العام الحالي 2018 .

مواصفات محرك فولكس واجن طوارق 2018 فل كامل : 
هذه الفئة تأتي بمحرك سعة 3.0 لتر بعدد 6 سلندر تيربو و الذي يعطي قوة 340 حصان و عزم الدوران 450 نيوتن متر مع ناقل الحركة ذو 8 سرعات اوتوماتيكي ، اما عن استهلاك السيارة للوقود فهو جيد جدا و ذلك بحسب تصنيف هئية التقييس حيث تستهلك السيارة 12 كم لكل لتر بنزين .

التصميم الخارجي فولكس واجن طوارق 2018 فل كامل :
الواجهة الامامية من السيارة تحتوي على انوار ليد و التي تعمل بنظام ماتريكس و المرايا الجانبية تحتوي على اشارت جانبية و الاطارات ذات تصميم رياضي بمقاس 20 بوصة بينما الاسطبات الخلفية بتقنية ليد .

التصميم الداخلية فولكس واجن طوارق 2018 فل كامل : 
من الداخل نجد جميع المقاعد عليها جلد فاخر و الامامية منها قابلة للتحريك كهربائيا و في الكونسول الوسطي يوجد شاشة ملاحة بمقاس 8 بوصة و التي تدعم التواصل مع الهواتف الذكية الاندرويد كما يوجد مجموعة من الازرار على داخلية الابواب للتحكم في الانوار و يوجد انوار ليد على الطبلون الامامي .

ايضا يوجد في الكونسول الوسطي زر لتحديد وضعيات القيادة و خاصية شحن الهواتف الذكية لاسلكيا بينما شاشة العدادات خلف الدركسون تأتي متعددة الاستخدامات مع امكانية عرض المعلومات على الزجاج الامامي و يوجد فتحتين للسقف كهربائية .

تقنيات فولكس واجن طوارق 2018 فل كامل : 
تمتلك هذه الفئة مثبت السرعة و خاصية التحكم في المسافة اثناء الركن و خاصية البلوتوث للتواصل مع الهاتف الذكي و كاميرا للرؤية الخلفية و خاصية المحافظة على المسار و خاصية مراقبة النقطة العمياء ذلك بالاضافة الى الحساسات للمساعدة في الركن و النظام الصوتي تأتي بعدد 8 سماعات ، اما عن الوسائد الهوائية الامامية و الجانبية فهي متوفرة للسائق و جميع الركاب .

سعر فولكس واجن طوارق 2018 فل كامل : 
هذه الفئة متوفرة لدى وكالة ساماكو بالسعودية بسعر 277,000 ريال و هذا السعر يشمل ضريبة القيمة المضافة بنسبة 5% من ثمن السيارة ، في حين ان فئة فل كامل من موديل طوارق 2019 سيبلغ 300,000 ريال تقريبا .