تمتلك هذه السيارة انوار امامية ليد مع عدسات زينون للعالي و المنخفض كما ان هذه الانوار تعمل بشكل تكيفي حسب الحاجة اليها بشكل تلقائي و مساحات الزجاج الامامي تعمل تلقائيا عند استشعار المطر ، اما على جانبي السيارة فالاطارات ذات تصميم رياضي الومنيوم بمقاس 16 بوصة و مقابض الابواب بنفس لون السيارة كما ان المرايا الجانبية تعمل كهربائيا و على المد الخلفي نجد الاسطبات ليد بالكامل و مخرجين عادم للوقود في اسفل المصد مع حساسات للمساعدة في الركن .

التصميم الداخلي مازدا MX-5 2019

اما من الداخل فالمحرك يعمل من خلال ضغطة زر مع شاشة عرض 7 بوصة تعمل للملاحة و شاشة معلومات اخرى بمقاس 4.6 انش و الدركسون عليه جلد اسود كما انه يمكن من خلاله التحكم بالمسجل و شاشة المعلومات و به زر لمثبت السرعة و زر للبلوتوث و يوجد خلف الدركسون مبدل السرعات .

المسجل به 8 سماعات كما ان المكيف يعمل الكترونيا مع نظام العزل الرياضي ، و لا تمتلك هذه السيارة في داخليتها سوى مقعدين عليها غطاء جلدي كما انها بتصميم رياضي و هذه المقاعد قابلة للتسخين .

محرك مازدا MX-5 2019

السيارة حصلت على محرك سعة 2.0 لتر بعدد 4 سلندر و الذي يعطي قوة 181 حصان عند عدد لفات 7000 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 205 نيوتن متر عند عدد لفات 4000 لفة في الدقيقة مع ناقل الحركة ذو 6 سرعات اوتوماتيكي مع امكانية التبديل الى الوضع اليدوي اما عن السرعة القصوى للسيارة فانها تبلغ 200 كم في الساعة محددة الكترونيا .

تقنيات و وسائل امان مازدا MX-5 2019

ابرز وسائل الامان في السيارة هي الوسائد الهوائية التي تأتي بعدد 4 وسائد امامية و جانبية بالاضافة الى المكابح المانعة من الانزلاق و خاصية التحكم الديناميكي في الاستقرار و خاصية مراقبة النقطة العمياء في المرايا الجانبية و ايضا خاصية التحكم في الجر و خاصية التنبيه عند حركة المرور الخلفية .

سعر مازدا MX-5 2019

لم تكشف بعد وكالة الحاج حسين علي رضا عن سعر السيارة الجديدة و لكنك ستحصل معها على ضمان المصنع 3 سنوات او 100 الف كم بالاضافة الى الصيانة الدورية كل 10 الاف كم او عام واحد فقط .