هوندا سيفيك 2018 متوفرة لدى الوكالة الرسمية في المملكة بثلاث فئات حيث الفئة الاولى و هي DX الاستاندر و الفئة الثانية LX فل كامل اما الفئة الثالثة و هي الفئة الرياضية RS و التي تأتي بنسخة محرك اقوى و اضافات اعلى و سعر اغلى و لكن بسبب قلة الطلب على هذه الفئة فلم يصدر منها موديل 2018 و لكن المتوفر لدى الوكالة هو موديل 2016 و يباع عل انه موديل 2017 و مع ذلك يباع بفارق 20 الف عن فئة الفل كامل للعام الحالي .

صور هوندا سيفيك 2018 LX فل كامل

هوندا سيفيك 2018 فل كامل السيدان ذات الحجم المتوسط تختلف عن الفئة الاستاندر في الاضافات الخارجية و الداخلية فقط بينما كلاهما بنفس نسخة المحرك و على الرغم من ذلك فهناك اختلاف في استهلاك كل سيارة منهم للوقود و تعتبر فئة نص فل هي الاكثر اقتصادية في استهلاك الوقود مقارنة بالفئة الاستاندر .

الاضافات الخارجية هوندا سيفيك 2018 LX فل كامل

تمتلك السيارة انارة امامية هالوجين و بتقنية DRL مع مصابيح ضباب في اسفل المصد و شبك اسود اللون و على جانبي السيارة الاطارات بتصميم رياضي بمقاس 17 بوصة و مقابض الابواب مغطاه بطبقة من الكروم اما المرايا الجانبية فهي بنفس لون جسد السيارة و بها اشارت ليد و على المصد الخلفي تأتي الاسطبات بشكل حرف C بتقنية ليد مع حساسات خلفية للمساعدة في الركن و جناح خلفي رياضي .

الاضافات الداخلية هوندا سيفيك 2018 LX فل كامل

من الداخل يوجد زر لتشغيل و ايقاف محرك السيارة و الدركسون متعدد الاغراض و الاستخدامات كما يوجد مبدل للسرعات خلف الدركسون بمظهر رياضي و الدواسات في الارضية بتصميم رياضي و المكيف اوتوماتكي و له فتحات للمقاعد الخلفية ، في الكونسول الوسطي شاشة عرض بمقاس 5 بوصة و المسجل بعدد 4 سماعات .

بجانب الدركسون يوجد مجموعة ازرار للتحكم في مستوى الاضائة و زر لفصل مانع الانزلاق و زر لالغاء الحساسات الخلفية .

مواصفات محرك هوندا سيفيك 2018 فل كامل

محرك هذه الفئة  سعة 1.6 لتر بعدد 4 سلندر و الذي ينتج قوة 123 حصان عند عدد لفات 6500 لفة في الدقيقة بينما عزم الدوران 151 نيوتن متر عند عدد لفات 4300 لفة في الدقيقة مع ناقل الحركة 6 سرعات اوتوماتيكي ، اما عن استهلاك هذه اليارة للوقود فانه يبلغ 18.5 كم لكل لتر و بذلك فالسيارة تعتبر اقتصادية بشكل كبير في الاستهلاك و هذا ما يميز من المنافسة .

وسائل الامان و تقنيات هوندا سيفيك 2018 LX فل كامل

يمكنك تشغيل محرك السيارة من خلال الريموت ومع نظام الدخول الذكي للسيارة و يوجد من الداخل زر لمكابح الطواريء ، يتوفر بها خاصية المساعدة في التحكم و خاصية عدم الانزلاق على المنحدرات  و المكابح المانعة للانزلاق و خاصية توزيع قوى المكابح الكترونيا و خاصية مراقبة ضغط الهواء داخل الاطارات و خاصية الحفاظ على المسار و يوجد زر لمثبت السرعة و خاصية البلوتوث للرد على الهاتف .

الوان هوندا سيفيك LX 2018 فل كامل

ابرز الالوان المتوفرة للتصميم الخارجي هو الرمادي و الابيض و الاحمر و من الداخل يوجد الالوان البيج و الاسود .

سعر هوندا سيفيك 2018 LX فل كامل

سعر هذه الفئة هو 74,900 ريال و يضاف اليها ضريبة القيمة المضافة بنسبة 5% من ثمن السيارة و بذلك يكون سعر هذه الفئة مرتفع عن الفئة الاستاندر بفارق 6,000 ريال تقريبا ،