قامت شركة نيسان مؤخرا بالكشف الرسمي عن السيارة سكاي لاين 2020 الشكل الجديد و التي تأتي مخصصة لدولة السوق الياباني بينما تطرح هذه السيارة في مختلف الاسواق باسم انفينيتي Q50 النسخة السيدان و هي تعتبر بداية الجيل الثاني من هذه السيارة و الذي حصل على الكثير من التغيرات في الشكل الخارجي و في التقنيات الداخلية و ايضا في مواصفات المحرك .

على الرغم من ان السيارة نيسان سكاي لاين الشكل الجديد ستطرح داخل اليابان مع بداية عام 2020 الا انها لم تطرح في الاسواق الا مع بداية العام التالي 2021 تحت اسم انفينيتي كيو 50 2021 ، و تصنف هذه السيارة على انها واحدة من السيارات السيدان الفاخرة ذات الحجم المدمج بالهيكل الرياضي الخارجي .

تقنيات نيسان سكاي لاين 2020

السيارة بالفعل حصلت على الكثير من التحديثات في هذا الموديل من حيث التصميم و كذلك في مواصفات المحرك و قد حصلت على تقنيات جديدة متطورة تجعل السيارة ذات قيادة شبه اليه ، حيث يمكن قيادة السيارة بدون لمس عجلة القيادة في بعض الطرقات السريعة و ذلك لتوافر رادار امامي و حساسات و مثبت سرعة ذكي بالاضافة الى خاصية التنبيه عند تغير المسار و التنبيه من الاصطدام .

و خاصية رصد حركة المشاه الخلفية بـ 180 درجة و عرض المعلومات على الزجاج الامامي مع توافر تطبيق على الهاتف يمكنك من معرفة جمعيا لمعلومات الخاصة بالسيارة .

صور نيسان سكاي لاين 2020

من حيث التصميم استعانة شركة نيسان بتصميم واجهة السيارة GT-R ، جاءت بشبك امامي ذو تصميم رياضي كبير الحجم يحتوي على قضبان سوداء اللون ذو تصميم مغزلي و يحيط به اطار من الكروم اسود اللون يمتد هذا الشبك الى اسفل المصد مع زوائد رياضية و يمتد من الاعلى الى غطاء المحرك الاكثر انسيابية .