تمثل لعبة البلياردو شعبية كبيرة جدا لدى الكثيرين ، ولذلك فإن إختيار طاولة البلياردو الجيدة أمر صعب للغاية ، ولكن الآن أصبح سهلا من خلال معرفة أفضل أنواع طاولات البلياردو بالإضافة إلى معرفة أسعارها والمناسب منها والغير مناسب ، فهذه هي أنواع طاولات البلياردو حيث تم إختيار الأفضل .

ملاحظة هامة : يمكنك التقييم للتحكم في ترتيب الافضلية عبر السهم الاعلى للرفع والسهم الاسفل لخفض الترتيب وايظاً يمكنك عبر التعليق بالاسفل اقتراح اسماء جديدة ليتم اضافتة للقائمة .
ملاحظة هامة : الترتيب يتحكم به تقييم الزوار وهذه الطريقة تجعل الترتيب لمن هو افضل بنا على تصويت الزوار لنستطيع الحصول على الافضل حقاً من الزوار .

 

انواع طاولات البلياردو

طاولة mizerak billard drawer

تعتبر من أحدث أنتواع طاولات البلياردو وتحوي مجموعة من الكرات والفرش والطباشير بالإضافة إلى السيقان ، فخاماتها تمثل أعلى جودة وارتفاعها قابل للتغير بين الانخفاض أو الإرتفاع فهي مضمونة من ناحية السعر والأداء المتميز ، سعر هذه الطاولة هو 99.71 دولار .

طاولة fat cat 7kansas

تعتبر هذه الطاولة من أشيك الأنواع حيث تتميز بالأناقة والزوق الرفيع ، فهي قطعة أثاث فخمة وفي نفس الوقت وسيلة للترفيه واللعب فتصميمها الكلاسيكي يجعلها متميزة عن باقي الأنواع ، ويأتي معها مجموعة من الكرات ورف من البلاستيك وفرشاة للحفاظ على القمة ولديها أيضا مصدات مطاطية ومخلب للساقين ، سعر هذه الطاولة هو 759.95 دولار .

طاولة mizerak Donovan

يعتبر هذا النوع من طاولات البلياردو أجود الأنواع حيث سطحها سطح أملس مغطى بقماش عالي الجودة ، كما أن قضبانه الخشبية مصنوعة أيضا من المطاط وذلك لتوفير الشكل المطلوب للعبة ، فطريقة تصنيع هذه الطاولة تجعلها تستخدم لأكبر مدة ممكنة فهي متينة وقواعدها مثبتة ، يأتي معها مجموعة من الكرات ومثلث واحد وفرشاة وطباشير ، والجديد في هذه الطاولة أنها مناسبة وعصرية لديكور أي منزل ، سعر هذه الطاولة 899.99 دولار .

طاولة nfl team

فاللعب بروح الفريق أفضل من اللعب بروح الفرد ، ولذلك فإن هذه الطاولة تعطي الفرصة إلى محبي اللعبة الجماعية من اللعب وبتميز كبير وبالإضافة إلى تصميمها الرائع والمميز فهي مقاومة للخدش وسهلة التنظيف ومصنوعة من مواد متينة جدا يمكنها أن تتحمل اللعب لفترة أطول ، سعر هذه الطاولة هو 2.950 دولار

طاولة oak land billiard

تعد هذه الطاولة غاية في الروعة من حيث التصميم والأداء ، فمن الواضح أنها عالية الجودة والخامات فهي مصنوعة من الخشب الصلب المكسو حيث تم تجميعها بكفاءة عالية لتناسب كل ديكور ، فهي لا تقل عن كونها قطعة أساس فاخرة وتعتبر الأفضل من بين مجموعات طاولات البلياردو ، سعر هذه الطاولة 2.999.99 دولار.

طاولة heritage Bradford

وهذه الطاولة أمريكية المنشأ حيث صنعت بأعلى جودة وكفاءة ، فالخامات المصنوعة منها قد تم اختيارها من أغلى أنواع الأخشاب التي لا تتغير بالعوامل الخارجية مثل الماء فهي تعد الأفضل نتيجة لكونها قطع أثاث كلاسيكية في نفس الوقت فهي تجمع بين اللعب والديكور المتميز ، يأتي مع هذه الطاولة مجموعة الكرات الخاصة بها والساقين ، سعر هذه الطاولة هو 2.499.99 دولار .

 

طاولة بلياردو minnesota

يتميز هذا النوع من طاولات البلياردو بمميزات عديدة جدا فهو مناسب لمن يبدأ في تعلم هذه اللعبة بالإضافة إلى أنه مناسب أيضا لمن ذو خبرة ، فيغطي هذه الطاولة قطعة من القماش البورجوندي مع تصميم الطاولة نفسها للسماح بالكرات بالتحرك ، تصنع ساقين الطاولة من بالنحاس النهائي وذلك لإعطاء متانة أكثر للطاولة ، سعر هذه الطاولة 554.99 دولار .

طاولة voit billiards 48

تتميز هذه الطاولة بأنها مناسبة جدا لتعلم الأطفال لعبة البلياردو ، فيمكن اقتناء هذه الطاولة في المنزل وتعليمهم اللعبة من البداية لأنها تتح لهم ذلك فهي صغيرة ومناسبة لهم ، فيأتي مع هذه الطاولة الإكسسوارات الخاصة بها من مجموعة من الكرات ومثلث والعصا الخاصة باللعبة ، سعر هذه الطاولة 139 دولار