المطابخ الكلاسيكية تتميز بجمال خاص لا يفقد رونقه أبدًا وهي اختيار رائع لمحبي الفخامة والتفاصيل الأنيقة. فإذا كنتي تتمنين امتلاك مطبخ كلاسيكي رائع شاهدي معنا هذه الصور ل 10 مطابخ جميلة تتميز بأناقتها وفخامتها الكلاسيكية الراقية و أخبرينا أيها الأجمل في رأيك…

 

 

الاعتماد على لونين مختلفين في تصميم وحدات المطبخ فكرة رائعة خاصة إذا كان أحد اللونين فاتحًا والآخر داكن، فالتباين بين اللونين يعطي المطبخ مظهر جذاب ومتميز عن المطابخ ذات اللون الواحد. ويكتمل المظهر الفخم لهذا المطبخ الرائع مع الحائط الخلفي للموقد والذي يشبه الموزاييك ومع الثريا الرائعة ذات التصميم المتميز جدًا.

يندمج المظهر الحديث للأجهزة الكهربائية مع التصميم الكلاسيكي للوحدات بشكل جميل يعطي المطبخ لمسة عصرية. وهنا أيضًا يلعب تصميم الثريات دور أساسي في استكمال المظهر المتميز والجذاب لهذا المطبخ لذلك ننصحك باختيار وحدات إضاءة متميزة لمطبخك لإبراز جماله وإضفاء المزيد من الأناقة والتميز عليه.

تصميم السقف المبتكر هو ما يميز هذا المطبخ ويعطيه مظهر جديد ومختلف مع الحفاظ على الأناقة والكلاسيكية خاصة مع الثريا الفخمة التي تتدلي في منتصف السقف. وهنا تجدين تصميمًا عمليًا لمائدة الطعام مما يساعد في توفير المساحة وحسن استغلالها.

اللون الأبيض دائمًا ما يضفي الإشراق والصفاء على أي مساحة وهو يبدو رائعًا في هذا المطبخ الكلاسيكي الهادئ خاصة مع الرخام الرمادي الفاتح. وكما ترين هنا فوضع بعض الديكورات الطبيعية البسيطة يمكنه أن يحقق فارقًا كبيرًا في مظهر المطبخ ويضفي عليه المزيد من الإشراق والجمال.

 

تصميمات السقف المقسمة إلى أشكال هندسية ومربعات متعددة تضفي المزيد من الجمال والفخامة على المطبخ الكلاسيكي خاصة عند تعليق وحدات إضاءة متعددة. والأبيض اختيار مثالي لهذا التصميم حيث يبرز جمال تفاصيله دون أن تبدو مزعجة أو متكلفة.

الحوائط الحجرية تضفي على المطبخ لمسة جمال تتميز ببساطتها. وهي تبدو رائعة في أي جانب من جوانب المطبخ وتتناسب مع مختلف ألوان الوحدات.

 

لون الخشب الطبيعي في هذا المطبخ يضيف إلى جماله وفخامته وقد تم اختيار لون الحوائط والرخام والأرضية لتتماشي تمامًا مع لون الوحدات ليبدو المطبخ متناسقًا جدًا. وتحقق وحدات الإضاءة الصفراء لمسة دفء وجمال إضافية.

الزخارف الكلاسيكية الرقيقة والثريا ذات التصميم الفخم يعطيان هذا المطبخ فخامة ورونق خاص يكتمل بتناسق الألوان الهادئة واللمسة المبهجة للزهور الرقيقة.