تأميني هو الموقع الأول الذي يقوم بمقارنة أسعار التأمينات ، والهدف منه هو تقديم المعلومات بشكل محدث عن الأسعار الخاصة بالتأمين في المملكة لتوفير الوقت والجهد لتتمكن من اختيار الأفضل.

تفاصيل عن موقع تأميني

– حيث أن شركات التأمين أصبحت تغير الأسعار بصورة دورية مما أدى إلى صعوبة مواكبتها، وعدم التمكن من الحصول على أفضل الأسعار، لذلك جاءت الفكرة في موقع تأميني في إصدار تقارير مختصرة تشمل على أسعار التأمين المختلفة في معظم الشركات المرخصة في المملكة، حيث يتم تحديث تلك التقارير بصورة دورية للتسهيل على العملاء اختيار الشركات ذات أفضل سعر مقارنة بأفضل الخدمات المتاحة في المملكة.

– في طريقها إلى رحلة النجاح من أجل تحقيق طموحاتها التي تسعى إلى تحقيقها في واقع أعمالها، تحتاج إلى تطوير رؤية واضحة لمستقبل الشركة التي تتطلع إلى تلبية مكانتها الرائدة المحلية والإقليمية في خدمات التأمين وإعادة التأمين عبر مجموعة متنوعة من الأنشطة القائمة على أسس قوية باستخدام معظم أنظمة الإدارة الحديثة لإدارة وساطة التأمين التي تسعى من خلالها إلى تحسين جميع مستويات النظام والإدارة والتوسع لتقديم خدمة فريدة تدعمها حماية متكاملة ومستوى عالٍ من الرعاية المقدمة لعملائها وكذلك لدعم الوعي التأميني بين هؤلاء العملاء الذين يمكن للشركة من خلالها أن تصبح رائدة في سوق التأمين وإعادة التأمين في المملكة العربية السعودية، مع الأخذ في الاعتبار قيم ومبادئ الشركة إلى جانب تحقيق أعمالها بنجاح من خلال رضا عملائها، وتزويد العملاء بتغطية كاملة لإدارة أعمالهم بأمان.

– لذلك الموظفين في شركة تأميني طموحين للغاية للمضي قدماً بثبات في سوق التأمين وإعادة التأمين بالمملكة العربية السعودية، اعتمادًا على الجهود الجادة والفريق المؤهل تأهيلا عاليا، يسعون لوضع الشركة بين شركات الوساطة التأمينية الرائدة الأخرى في المملكة العربية السعودية من خلال العلاقة القوية مع شركات التأمين وإعادة التأمين العاملة داخل المملكة أو خارجها، نتيجة لذلك، تقدم  الشركة التزامها بتوفير أفضل خدمات التأمين التي تم تخصيصها وتصميمها بشكل خاص بناءً على احتياجات عملائها.

رسالة شركة تأميني

– تعرف شركة تأميني بتميزها بين وسطاء التأمين وإعادة التأمين الآخرين، إنه امتياز لا يعتمد فقط على توفير التغطية التأمينية ولكن أيضًا على إنشاء اتجاه جديد يهتم بخدمة العملاء لديها، فهي تسعى دائمًا إلى تعزيز علاقاتها مع العملاء وتقديم خدمات التأمين والاستشارات من خلال تقنية مبتكرة مختلفة من شأنها أن تجعل تغطية التأمين وإدارة المخاطر عملية أسهل وأكثر وضوحًا لعملائها.

– تدرك تأميني أن الهدف من التأمين هو توفير الحماية للأفراد والمؤسسات والشركات، لذلك، اختارت أفضل الموارد البشرية المؤهلة واستخدمت أحدث التقنيات لتوفير مستوى عالي الجودة من الحماية مع مراعاة احتياجات عملائها الأكثر تفصيلاً لتحقيق طموحاتهم وتوقعاتهم.

– تسعى تأميني جاهدة إلى إضافة قيمة بارزة لسوق التأمين وإعادة التأمين السعودي لأن دورها لا يقتصر فقط على تقديم بوليصة التأمين ولكن أيضًا تقديم مجموعة واسعة من أفضل خدمات التأمين والاستشارات والتغطية بتكاليف تنافسية وجودة عالية من شأنها أن تلبي احتياجات عملائها وقدراتهم من خلال فريق عمل متخصص، كما توفر تأميني خدمة وسيط تأمين عالي الجودة للشركات التي تتعرض لمخاطر مختلفة ومخاطر غير عادية.

أهداف شركة تأميني

– تقديم مجموعة واسعة من أفضل خدمات التأمين والاستشارات والتغطية بتكاليف تنافسية وجودة عالية.
– إضافة قيمة بارزة لسوق التأمين وإعادة التأمين السعودي.
– تلبية احتياجات عملائها وقدراتهم من خلال فريق عمل متخصص.
– زيادة الوعي التأميني بين العملاء وتوفير الحماية ضد جميع المخاطر المحيطة بهم.

رؤية شركة تأميني

الريادة المحلية والإقليمية في خدمات وساطة التأمين وإعادة التأمين، حيث سيتم تصنيف السوق إلى قطاعات مختلفة من أجل التخطيط للخدمة وفقًا لاحتياجات وتوقعات كل شريحة مستهدفة مع مراعاة الشفافية والامتثال التام للمهنية، لن تنجح هذه الخطة فقط على المدى القصير، بل سيتم تطويرها بنجاح في الأجلين المتوسط ​​والطويل اعتمادًا على الفرص المتاحة التي سيتم تحديدها والتقاطها من خلال المؤسسة ومراقبة مغلقة تركز على احتياجات عملائها التأمينية.

مهمة شركة تأميني

تقديم خدمة تأمين فريدة بأسعار تنافسية مدعومة بحماية متكاملة، فهي تقدم خدمة فريدة من نوعها مدعومة بالحماية المتكاملة والمستوى العالي من الرعاية المقدمة لعملائها وكذلك لدعم الوعي التأميني بين هؤلاء العملاء والتي من خلالها يمكن أن تصبح الشركة رائدة في سوق التأمين وإعادة التأمين في المملكة العربية السعودية.

قيم شركة تأميني

بالالتزام بدينها وثقافتها، تؤمن الشركة بالقيم التالية:

– الشفافية والأخلاقيات المهنية: تسعى لتعكس أخلاقها وقيمها في جميع أعمالها العادية مع التزام الشفافية والصدق لتحقيق النزاهة والثقة.
– الجودة والتميز: تقوم بتقييم أدائها من خلال تنفيذ مقاييس أو معايير عالية المستوى مع الأخذ في الاعتبار الطموحات الكبيرة ومطاردة التميز.
– روح الفريق: تقوم بتخصيص أعلى الاستثمارات لتعزيز مواردها البشرية وتحسينها وكذلك لتطوير مهارات التعاون والأداء بين موظفيها.
– الأداء العالي ورعاية العملاء: فهي تسعى بإصرار لإنجاح توقعات عملائها ودعمهم في احتياجات التأمين الأكثر تفصيلاً.
– النزاهة والثقة. تستطيع الدخول للموقع من خلال الرابط التالي https://www.tameeni.com