توفر العديد من المواقع على شبكة الإنترنت ألعابا كثيرة مسلية و ممتعة للكبار و الصغار ، و من هذه المواقع مواقع مجانية يمكن تحميل الألعاب عليها أو اللعب أون لاين ، و ستجد في هذا المقال مجموعة من أفضل هذه المواقع .

افضل مواقع العاب الكمبيوتر المجانية :

موقع أسيد بلاي acid-play : و الذي أصبح بعد تطويره أحد أهم مواقع الألعاب الموثوق بها ،و يوفر الموقع 860 لعبة يمكن تحميلها ، و كل لعبة منهم تحصل على نسب ، و هذه النسب تحدد مدى جودة و كفاءة اللعبة .

موقع أوول جيمس allgamesatoz.com : و هو موقع ألعاب حديث نسبيا ، يوفر حوالي 100 لعبة مجانية على الإنترنت .

موقع كيمان caiman.us : و هو موقع بسيط ، لا توجد به أي إعلانات أو عروض أو مشاركات ، به 4,630 لعبة مدهشة ، و هو من أكثر المواقع التي تقوم بتحديث ألعابها دائما .

موقع فوول جيمس fyullgames.sk : و يضم الموقع عدد جيد من الألعاب القابلة للتحميل أو التي يمكن لعبها أون لاين .

موقع ذا جيم هيبو the gamehippo : و يوفر الموقع آراء حول اللعبة و لينكات لها و معلومات عنها ، و هو تجديدة لموقع قديم توقف في عام 2008 .

موقع هووم أوف ذا أندردوجز homeoftheunderdogs : و يوفر الموقع العديد من الألعاب للتحميل ، و يضم مكتبة بها 5000 لعبة مدهشة ، و يوجد مجموعة من المواقع الأخرى التابعة .

موقع ميجا جيمز megagames : و يوفر الموقع معلومات كثيرة عن ألعاب عديدة ، و يضم عدة تصنيفات تستحق المشاهدة ، و به لينكات لصفحات اللعب الأصلية .

موقع نودان noodan : و يوفر ألعاب للتحميل أو للعب أون لاين ، كما يوجد مكان في الموقع للبحث عن أي لعبة .

موقع بلانت فري بلاي planetfreeplay : و الموقع مصدر جيد للألعاب ذات الجودة العالية ، و يضم 1500 لعبة قابلة للتحميل مع بعض المعلومات عن اللعبة و وصف لها .

موقع ريلودد أبندونيا reloaded abandonia : و يضم الموقع مجموعة من الألعاب الكلاسيكية و ألعاب الفيديو ، مع وصف لكل لعبة