تطبيق اندرويد عربي Andriod Araby ، صدر من قبل موقع اندرويد عربي للأخبار في 1 اكتوبر 2014 ، وهو برنامج يهتم بمتابعة نظم تشغيل الاندرويد ، ويعمل على تقديم أخبار التقنيات بكافة مجالاتها وأجهزتها والتي تشمل الحاسبات ، والهواتف الذكية ، وأحدث الألعاب والتطبيقات العربية والعالمية ، كما يقدم أحدث تقنيات الشركات والبرمجيات ، وذلك باصدار الأخبار اليومية ، والمراجعات ، والشروحات باللغة العربية ، كما يعرض تطبيق اندريود عربي مقاطع الفيديو التي تشرح بشكل مبسط تشغيل أحدث اصدارات الأجهزة الالكترونية .

يتميز تطبيق اندرويد عربي بعرض أحدث الأخبار في قائمة متسلسلة ، مع اتاحة تغيير طريقة العرض للتصميم الشبكي ، مع اتاحة قراءة أخبار التطبيق بدون الاتصال بشبكة الانترنت ، كما يمكن التحكم بترتيب عرض المحتوى بالحذف والتبديل بين المقروء والغيرمقروء ومدة الحفظ .

يتميز تطبيق اندرويد عربي بسهولة التحكم بحجم الخط ، مع اتاحة اختيار مقالات للمفضلة لقراءتها ، أو مشاركتها عبر شبكات التواصل الاجتماعي ، ويتميز التطبيق بسهولة القوائم مما يسهل الوصول عبر القائمة الجانبية المنزلقة .

يقوم تطبيق اندرويد عربي بارسال التنبيهات عند وصول مقالات وأخبار جديد ، مع اتاحة تخصيص النغمة أو ضوء التنبيهات ، كما ينفرد التطبيق باعدادات مميزة تتيح العديد من الاختيارات للتحكم بالتطبيق مقل اختيار اللغة ، ومدة المزامنة والتحديثات ، التخزين ، التنبيهات والاشعارات ، مع امكانية اضافة تطبيق مصغر على الشاشات الرئيسية .

يبلغ حجم تطبيق اندرويد عربي 3.9 ميجا بايت ، وهو تطبيق مجاني متاح للأجهزة اللوحية والهواتف التي تعمل بتقنية الأندرويد 2.3 ومافوق ، ويمكن الحصول عليه من متجر جوجل بلاي عبر الرابط التالي :
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.android4ar.app