لقد اشتهر بعض لاعبي الغولف في العالم نتيجة لعشهم لرياضة الغولف، والتي تعتبر هي رياضة الأغنياء والمشاهير، حتى أن لاعبي الغولف أصبحوا يتقاضون الكثير من الأموال في حياتهم المهنية، ومن ناحية أخرى فإنهم أيضا يقدمون مهاراتهم الرياضية والإبداعية للممارسة هذه اللعبة، وكل دول العالم تقدم تسهيلات للانتفاع بهذه اللعبة، من بناء الأندية المتخصصة للغولف والتي تجهز على مساحة واسعة، وقد أقيمت الكثير من الدوريات الهامة لهذه اللعبة والتي قد ظهر فيها أفضل لاعبي الغولف في العالم وأصبحوا يقدموا كل ما لديهم من خبرة لأداء اللعبة بحرفية وإتقان، ونقدم في مقالنا هذا أفضل لاعبي الغولف في العالم .

Tiger Woods
اللاعب تايجر وودز هو لاعب أمريكي ويعتبر من أفضل لاعبي الغولف في العالم، وقد حقق الكثير من البطولات بفضل مهاراته الاحترافية في لعب الغولف، وهو من أغلى لاعبي الغولف في العالم وقد حقق الكثير من الثروة التي يبلغ مقدارها حوالي 55 مليون دولار من وراء هذه اللعبة وموافقته على العروض من أكبر العلامات التجارية والشركات الراعية .

Phil Mickelson
اللاعب فيل ميكلسون هو من أقوى وأفضللاعبي الغولف في العالم والذي يتميز بأداء عالي جدا لرياضة الغولف، حيث اعتبر من أشهر لاعبي الغولف في السنوات القليلة الماضية وما يزال إلى الآن يتربع على قائمة أفضل لاعبي الغولف، وتبلغ ثروته حوالي 50 مليون دولار مما يجعله من أغنى لاعبي الغولف .

Rory Mcilroy
اللاعب روري ماكلوري هو من أوسم لاعبي الغولف في العالم وقد اكتسب هذا اللقب لأنه من شباب لاعبي الغولف الذي يتميز بحسن المظهر والشخصية الساحرة، وهذا ما جعله من أفضل لاعبي الغولف ظهورا في الاعلانات التجارية لأكبر العلامات التجارية، وتبلغ ثروته حوالي 49 مليون دولار .

Arnold Palmer
أرنولد بالمر هو من أهم وأكبر لاعبي الغولف في العالم فيبلغ من العمر 85 عاما، وقد ثبت نجاحه على مدار عمره الطويل، وكانت مسيرته الرياضية حافلة بالكثير من النجاحات والانتصارات، كما يعتبر من أكثر لاعبي الغولف أجرا، وقد استطاع أن يجمع ثروة حوالي 40 مليون دولار .

Jack Nicklaus
جاك نيكلوس هو من أفضل لاعبي الغولف في العالم والذي قد حقق الكثير من البطولات في هذه اللعبة، فيملك مهارات احترافية عالية جدا تمكن من خلالها احراز أعلى النقاط ليصبح هو من أكثر لاعبي الغولف أجرا في العالم، وقد حقق الكثير من الأموال من وراء العلامات التجارية الرائدة كما حقق أرباح تبلغ مقدارها حوالي 22 مليون دولار .

Billy Horschel
بيلي هورشيل هو من أفضل وأقوى لاعبي الغولف في العالم والذي يمتلك مواصفات تجعله الأفضل دائما، فله مقومات أساسية وشخصية من أهمها التزامه بالعمل والتفاني فيه، ومرنة جسمه واحرازه الكثير من النقاط، فقط بلغ عدد النقاط في العام الماضي حوالي 46 تقطة، وقد جمع ثروة وصلت إلى 18 مليون دولار .

Justin Rose
جوستين روز هو من أفضل لاعبي الغةلف في العالم والذي استطاع أن يحافظ على هذا اللقب على مدار سنوات طويلة نتيجة لأداءه المتميز في هذه اللعبة، واحرازه الكثير من النقاط، وعلى الصعيد الشخصي اهتمامه بالجهود الإنسانية التي استطاع أن يخدم بها شعوب العالم، وقد حقق دخل كبير حوالي 18 مليون دولار .

Sergio Garcia
اللاعب سيرجيو جارسيا هو من أهم وأفضل لاعبي العالم في الغولف، وقد حقق الكثير من النقاط والأهداف الذي استطاع من خلالها أن يحافظ على مركزه في كل عام، كما يمتلك مهارات احترافية جعلت منه أغلى لاعبي الغولف في العالن، وقد حقق دخلا عاليا من وراء تـأييده للعلامات التجارية العالمية والشركات الراعيةو والتي وصل إلى 15 مليون دولار .

Adam Scott
وهو أيضا من أفضل لاعبي الغولف في العالم حيث يتميز بشخصية محبوبة بين جماهيره لما يمتلكه من مقومات جمالية ومهنية، فهو شخصية عظيمة استطاع أن يجمع أكبر عدد من المعجبين من شتى أنحاء العالم، بالإضافة إلى اداءه العالي واحترافه ، ويعتبر أيضا من أغلى لاعبي الغولف في العالم وقد بلغ دخله حوالي 15 مليون دولار .

Bubba Watson
بوبا واتسون هو من أكبر وأفضل لاعبي الغولف في العالم وقد حقق الكثير من النقاط والبطولات، وفي العام الماضي قد حقق 37 نقطة، لما يمتلكه من مهارة عالية في هذه اللعبة ومرونة، ويعتبر من أذكى لاعبي الغولف مما يجعله نجم رياضة الغولف في كل عام، وقد حقق دخل حوالي 15 مليون دولار .